بلووم هايتس

مرحباً بكم في بلووم هايتس

وسط أجواء الطبيعة الهادئة والمساحات الخضراء ونور الشمس المشرق يقع مشروع ” بلووم هايتس ” ليقدم مزيجاً مثالياً للهندسة المعمارية العصرية في أفضل صورها وتصميم داخلي يجمع بين النمط العالمي واللمسات المحلية.

بلووم هايتس

صُمّمت شقق ومنازل ” بلووم هايتس ” لتمتاز بتوزيع جميل من خلال 686 وحدة سكنية تتنوّع مابين استوديوهات، وغرفة نوم واحدة أو غرفتان للنوم أو ثلاث غرف للنوم، وبتصميم فني معماري حديث ومعاصر يدخل الضوء بشكل مثالي ويمنحك الإحساس برحابة المكان.

انطلاقاً من موقعه المميز في قلب قرية ” الجميرا سيركل “، يمثل ” بلووم هايتس ” وجهة سكنية تجسّد أرقى مفاهيم الحياة العصرية في مدينة دبي، كما يسهل الوصول إلى المناطق الحيوية والطرق الرئيسية في وسط مدينة دبي.

يُتيح ” بلووم هايتس ” خيار القيام بالأنشطة الداخلية. مايمكن لعشاق الرياضة أن يستمتعوا بصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل أو الجري في ممرات المشاة في الوقت الذي يسترخي فيه آخرون عند حوض السباحة.

وسائل الراحة

gym
صالات رياضة حديثة
غرفة متعددة الاستعمالات
بركة سباحة محاطة بالمناظر الطبيعية
مسار للركض
منطقة لعب الأطفال
قسم مخصص للشواء

بلووم هايتس

سجل اهتمامك ب بلووم هايتس

[recaptcha class:customrecaptcha size:compact]

Bloom Heights

Welcome to Bloom Heights

Arrive home to your own sanctuary, with natural light, garden views, serene interiors and your loved ones.

Modern and contemporary architecture merges with intelligent interiors to enhance your every sunny day in 686 spacious residential units at Bloom Heights – ranging from studios, to one, two and three bedroom apartments.

 

Bloom Heights

Bloom Heights is conveniently located in the heart of Jumeirah Village Circle, one of the fastest growing communities of Dubai with easy access to the city’s main business districts and leisure attractions.

Here, you can stay connected or disconnect at your leisure; take a dip in one of the two gorgeous swimming pools, sprint it out at the jogging track, train hard at the gym, lounge in the multipurpose room, or pamper yourself at one of the many retail outlets in the vicinity.

Amenities

Multi-purpose Room
gym
State-of-the-art Gym
Landscape Pool Deck
Jogging Track
Play Areas
BBQ Area

Bloom Heights

Register your interest in Bloom Heights